facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مختل عقليا يضرم النار بأربعة مساجد في عمّان .. والامن يلقي القبض عليه


07-04-2018 11:52 AM

عمون - إسكندر كريم - أقدم شخص مختل عقليا على إضرام النار داخل 4 مساجد في العاصمة عمان بعدة حوادث مختلفة، اخرها يوم أمس الجمعة حيث قام بمحاولة إحراق 3 مساجد بحسب مصدر أمني.

ويقوم الشخص باضرام النار داخل المسجد اثناء اداء المصلين الصلاة بعد دخوله الى المسجد ثم يلوذ بالفرار، واستهدف أمس مسجد الامير الحسن في الشميساني ومسجد الزميلي في الجاردنز إضافة الى مسجد في جبل الحسين، الا ان محاولاته كانت تفشل بسبب هروع المصلين الى الحريق واخماده.

وقبل نحو اسبوعين كانت محاولته الأولى لاحراق مسجد الجامعة الأردنية، اذ قام بدخول المسجد وانتظار بدء الصلاة، وخلالها قام باشعال النار والفرار مباشرة، الا ان الحريق لم يتوسع بسبب جموع المصلين الذين قاموا باخماده فورا.

وأكد مصدر أمني ان الاجهزة المختصة تمكنت من معرفة الشخص المنفذ وهو مختل عقليا وفار من المصحة.

وقال المصدر لـ عمون إنه بعد اجراء البحث عنه والتقصي وملاحقته تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض عليه وتحويله الى الجهات المختصة.

واصدرت مديرية الامن العام بيانا لوسائل الاعلام قالت فيه إنه وخلال الاسابيع الماضية وردت لغرف العمليات الرئيسية في اقليم العاصمة عددا من البلاغات المتعلقة بدخول مجهول لعدد من المساجد في مناطق مختلفة من العاصمة والعبث بداخلها ومحاولة احراقها واشعال النيران باجزاء منها وكانت كافة الاضرار في تلك المساجد محدودة حيث شكل فريق تحقيقي في اقليم العاصمة لتحديد هوية ذلك الشخص والقاء القبض عليه.

وعلى ضوء ما تم من تحقيق وجمع للمعلومات ومتابعتها تم تحديد هوية ذلك الشخص بعد الاشتباه به والقي القبض عليه وتبين انه يعاني من امراض نفسية وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :