facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الإسلامي" : على الحكومة حل مشكلاتها الاقتصادية بعيداً عن اموال الضمان


09-04-2018 05:48 PM

استنكر جرائم النظام السوري في الغوطة والتصريحات العربية حول حق الصهاينة في فلسطين..

"العمل الإسلامي" : على الحكومة حل مشكلاتها الاقتصادية بعيداً عن اموال الضمان..

عمون - أكد حزب جبهة العمل الإسلامي على موقفه الثابت في رفض التدخل الحكومي في استثمار أموال الضمان الاجتماعي، مشيراً إلى أنه سيقوم ببحث خياراته بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لوقف ما وصفه بـ"التعدي على أموال المواطنين ومدخراتهم ومستقبل أبنائهم".

وطالب الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي الحكومة بالبحث عن مصادر أخرى لحل مشكلات الحكومة الاقتصادية، وعدم المساس بأموال الضمان "التي هي مدخرات لملايين الاردنيين"، وترك هذا الأمر لإدارة الصندوق وممثلي مشتركي الضمان.

وفي الشأن الفلسطيني عبر الحزب عن رفصه للتصريحات الصادرة من بعض الأوساط بالاعتراف بحق للصهاينة في فلسطين، حيث اكد الحزب أن أرض فلسطين من بحرها الى نهرها هي حق للشعب الفلسطيني وللأمة جمعاء لا يمكن لأي نظام أو منظمة ولا حاكم ولا محكوم أن يتنازل عن شبر واحد منها .

كما جدد موقفه على رفض المساس بحق عودة الشعب الفلسطيني الى أرضه ووطنه، واعتباره حقاً مقدساً كفلته الشرائع السماوية والأعراف والقوانين الدولية ولا يسقط بالتقادم أو التنازل من أي كان، مع التأكيد على أن واجب تحرير فلسطين هو واجب الأمة حكاماً ومحكومين، "ومن يعجز عن حشد طاقات الأمة للتحرير، لا ينبغي له أن يفرط بحق معلوم لشعب مظلوم، وان لا يجعل القضية الفلسطينية قرباناً يتقرب ويتزلف به للغرب واعداء الأمة من أجل مصالح شخصية ضيقة وذاتية" بحسب ما ورد في البيان .

وفي الملف السوري استنكر الحزب الجرائم النكراء التي يمارسها النظام في سوريا بحق شعبه السوري والتي كان آخرها استخدام الأسلحة الكيماوية المحرمة دولياً في غوطة دمشق للفتك بالأبرياء وقتلهم "في الوقت الذي يعجز هذا النظام عن رد اعتداءات الصهاينة على بلده وشعبه" بحسب البيان .

واعتبر الحزب أن عجز وتقاعس النظام الدولي عن ايقاف هذه المجازر يؤكد انحيازه ودعمه للإرهاب وجرائم هذا النظام

وفيما يلي نص البيان :
- وممثلي مشتركي الضمان، والبحث عن مصادر أخرى لحل مشكلات الحكومة الاقتصادية وسيقوم الحزب ببحث خياراته بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لوقف التعدي على أموال المواطنين ومدخراتهم ومستقبل أبنائهم .

الملف الفلسطيني : يرفض الحزب التصريحات الصادرة من بعض الأوساط بالاعتراف بحق للصهاينة في فلسطين ويؤكد الحزب على ما يلي :

1. إن أرض فلسطين من بحرها الى نهرها هي حق للشعب الفلسطيني وللأمة جمعاء لا يمكن لأي نظام أو منظمة ولا حاكم ولا محكوم أن يتنازل عن شبر واحد منها .

2. حق العودة للشعب الفلسطيني الى أرضه ووطنه هو حق مقدس كفلته الشرائع السماوية والأعراف والقوانين الدولية ولا يسقط بالتقادم أو التنازل من أي كان .

3. ان واجب تحرير فلسطين هو واجب الأمة حكاماً ومحكومين ومن يعجز عن حشد طاقات الأمة للتحرير، لا ينبغي له أن يفرط بحق معلوم لشعب مظلوم، وان لا يجعل القضية الفلسطينية قرباناً يتقرب ويتزلف به للغرب واعداء الأمة من أجل مصالح شخصية ضيقة وذاتية .

الملف الدولي :
سوريا : أحداث وجرائم النظام في الغوطة : يستنكر الحزب الجرائم النكراء التي يمارسها النظام في سوريا بحق شعبه السوري والتي كان آخرها استخدام الأسلحة الكيماوية المحرمة دولياً في غوطة دمشق للفتك بالأبرياء وقتلهم في الوقت الذي يعجز هذا النظام عن رد اعتداءات الصهاينة على بلده وشعبه .
وان عجز وتقاعس النظام الدولي عن ايقاف هذه المجازر يؤكد انحيازه ودعمه للارهاب وجرائم هذا النظام .

عمان في : 22 رجب 1438هـ حزب جبهة العمل الإسلامي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :