facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشك في ابداع مواهب الآخرين


ابراهيم الحوري
09-04-2018 06:23 PM

مع الظهيرة ،وظهور الشمس الحارقة ، قد سارَ قلمي، وهو غاضب ، من أجل ان يكتُب عن الشك في ابداع مواهب الآخرين ، كما نعلم، ونعرف ان الإبداع، هو موهبة ، وهي من الله عز وجل ، وعلى ذلك هناك من يشكك في الإبداع ، أو هناك من يعمل على تجربة ان كانت الموهبة، التي لديك هي ابداعك حقاً ، نحن أحوج إلى تشجيع من لهُ موهبة خاصة به ،في نهوض إبداعه، وليسَ في تحطيم إبداعه بشتى الوسائل .

وعلى ذلك هناك من يعمل على تجرُبة الآخرين ، في ان كان الإبداع به ،وذلك في توجيه سؤال له هل ابداع موهبتك هي بك ام لا ، من خلال سماع معلومات خاطئة عن المبدع في موهبته ، ليتسنى له التحقق ان كان إبداعه في مواهبه هي به ام لا .

ومن هذا المنطلق في ظاهرة الشك ، يجب على المبدع ان لا يُظهر اموره الإبداعية أبداً ، وذلك بصرف النظر أمام الشخص الذي يشك بأنه، لا يحمل من الإبداع اي شيء ، وعلى ذلك نحنُ بحاجة إلى مراعاة شعور الآخرين ،من أجل الحفاظ على مشاعرهم أولاً، ومن ثم من أجل دعم إبداعهم في مواهبهم .

تنويه :
يجب مراعاة شعور الآخرين ،في الحفاظ على سمعتهم الإبداعية، وليسَ من أجل شن حملة على المبدع مفادها : بأنه ليس في صلة تامة في ابداع مواهبه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :