facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرّف على الغابة الأكثر رعباً


15-04-2018 08:46 PM

عمون - تعد غابات هويا باكيو واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي رعباً في رومانيا، وتتطلب زيارتها شجاعة كبيرة من السياح إذ أطلق عليها اسم مثلث برمودا الروماني بسبب الغموض التي يلفها.

وتقع الغابة سيئة السمعة في مقاطعة كلوغ، غرب مدينة كلوغ نابوكا، وتمتد على مساحة 700 فدان. وطالما ارتبط اسم الغابات بتقارير عن وجود أجسام غريبة وأشباح وفقدان المئات من الأشخاص في داخلها.

وتقول إحدى الاساطير التي تعود إلى عدة قرون مضت بأن رجلاً اختفى دون أن يترك أثراً مع 200 رأس من أغنامه داخل الغابة.

إضافة إلى ذلك ادعى فني عسكري بأنه شاهد طبقاً طائراً في الغابة والتقط له عدة صور. وفي 1968 أصر رجل يدعى إيميل بارنيا بأنه رصد جسماً غربياً يخرج من الغابة ويطير في السماء.

ورغم أن ادعاءات بارنيا لم يتم إثباتها، إلا أن عدداً من السياح أبلغوا عن رؤيتهم لأجسام غريبة تخرج من الغابة في مناسبات عديدة، فضلاً عن شعورهم بوجود قوى خارقة تراقبهم.

وعلى الرغم من هذه التقارير، إلا أن سمعة الغابات السيئة لم تمنع السياح من الاستمرار بزيارتها، حيث يتدفق إليها عشرات الآلاف كل عام، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :