facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لافاتزا الايطالية للقهوة تفتتح المبنى الجديد ويدعى باسم الغيمة


16-04-2018 03:01 AM

عمون - تم افتتاح أمس الخميس المبنى الجديد لشركة لافاتزا في مدينة تورينو بحضور كافة الهيئات الاقتصادية والتجارية في اقليم البيومنتة, حيث كانت ايضا بداياتها منذ عام 1895 م من قبل السيد لويجي لافاتزا , و حاليا يعمل في هذه الشركة اكثر من 600 شخص من جنسيات مختلفة حول العالم .

حيث ذكر نائب رئيس مجلس الادارة بانهم سوف يستمرون في الاستثمار والعمل من مدينة تورينو بشكل خاص ومن ايطاليا بشكل عام نحو السوق العالمي للقهوة .

هذه المباني الجديدة والتي هي على شكل غيمة او سحابة والمقصود به تحقيق الحلم و حيث تقع في حي اورورا وتشمل على مكاتب الادارة الرئيسية و متحف لمكنات لافاتزا و مقهى و مطاعم وقاعات للمناسبات , تبلغ المساحة الاجمالية تقريبا 30 الف متر مربع .

تعتبر شركة لافاتزا من اكبر مصانع تجهيز و تحميص وانتاج البن والقهوة في العالم , ولديهم مركز متخصص للبحث والابتكار .

المشروع:

تم نقل مكاتب شركة القهوة التاريخية والتي تاسست منذ اكثر من 120 سنة تقريبا , حيث كانت عبارة متجر صغير في وسط مدينة تورينو ونمت لتصبح مجموعة موجدة في اكثر من 90 دولة حول العالم مع معدل دخل سنوي بحدود ال 2 مليار يورو .

في افتتاح هذا المبنى كانت موجود ايضا رئيسة بلدية تورينو السيدة كيارا ابيندينو وحيث قالت بانه في هذا اليوم لا نحتفل فقط بقطع شريط الافتتاح و انما ايضا للافتخار بهذه العائلة التي تشارك بجعل مدينة تورينو عالمية

تم العمل في تجهيز مبنى الغيمة او السحابة منذ عام 2014 و انتهى في عام 2017 و بحجم استثمار 120 مليون يورو .

اكد نائب رئيس مجلس الادارة جوزيبي لافازا باننا ولدنا في إيطاليا ، في تورينو ، ونحن لا نغادرها وسوف نستمر في النمو , و لنا الفخر باننا نقدم للعالم سنويا اكثر من 27 مليار فنجان قهوة.
في الصورة رئيس مجلس الادارة إلى جانب ابنه ماركو (في الوسط) وابن أخيه جوسيبي (اليمين) ، نائبين للرئيس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :