facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مهرجات مرج الحمام السياحي


16-04-2018 08:40 AM

عمون- افتتح في عمان امس حفل اشهار مهرجان مرج الحمام السياحي ( القرية الملكية) برعاية مطعم قرية النخيل .

وقال السيد خلدون ابو خالد المدير التنفيذي للمهرجان ان القيادة الهاشمية سعت ومازالت تسعى الى الاخذ بايدي اصحاب الهمم العالية من ابنائنا المتميزين في حقول الثقافة والسياحة وغيرها وتطويرهم ورفع الكفاءة الانتاجية لهم .

واشار ابو خالد إلى ان الله حبى الاردن بأشخاص اثبتوا جدارتهم في مختلف مجالات وارسوا قواعد راسخة على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي.

وقال محمد حمود المناصير المدير العام إن المهرجان يمثل حلقة مهمة لتواصل الجهود المشتركة بين الاردنيين ، ويمثل سعيا مخلصا نحو تحقيق اهداف المهرجان النبيلة في ترسيخ وتجسيد العمل المشترك والتفاعل المعرفي والثقافي والسياحي بين الاردنيين ونظرائهم من الدول الاخرى.

وقال السيد محمود الجراح امين عام الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية ر أن المهرجان هو فرصة لتبادل المعرفة والثقافة والسياحة والتجارب واكتسابها من بعضِنا البعض كزملاء يسعون لتوفيرِ فرصة من الفرح للشعب الاردني الذي يعيش حوله حزام ناري من الاحداث الجارية في البلدان الشقيقة.

ويشارك في المهرجان والمزمع اقامته اعتباراً من تاريخ 18/6/2018 الى 18/7/2018 على مدى شهر كامل عدد من الدول العربية الشقيقة مصر، السودان ، تونس ، لبنان، فلسطين، البحرين، المملكة العربية السعودية، العراق، الامارات العربية المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :