facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الذهب مستقر مع تقييم المستثمرين تداعيات هجوم سوريا


16-04-2018 11:38 AM

عمون - استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر في المعاملات الآسيوية اليوم الاثنين مع عكوف الأسواق على تقييم العواقب المحتملة للضربة الصاروخية التي قادتها الولايات المتحدة على سوريا مطلع الأسبوع في أكبر تدخل للقوى الغربية ردا على هجوم بالغاز السام.

وبحلول الساعة 0753 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.1 بالمئة إلى 1344.03 دولار للأوقية (الأونصة) بينما انخفضت عقود الذهب الأمريكية الآجلة بالنسبة ذاتها إلى 1346.80 دولار للأوقية.

شنت قوات من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضربات جوية على سوريا يوم السبت استهدفت ثلاثا من منشآت الأسلحة الكيماوية الرئيسية.

وقال دومينيك شنايدر من يو.بي.اس لإدارة الثروات في هونج كونج ”من السابق لأوانه التكهن بالأثر؛ إذا نظرت إلى أداء الأصول عالية المخاطر والدولار خلال التداولات الآسيوية، فإن الذهب مستقر بالمقارنة. لقد أدى وظيفته وجلب الاستقرار لمن يحتفظون بالذهب في محافظهم.“

وانخفضت الفضة 0.3 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.57 دولار للأوقية بينما زاد البلاتين 0.1 بالمئة مسجلا 928.20 دولار للأوقية.

وهبط البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 985.10 دولار للأوقية بعد أن سجل يوم الجمعة أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع عند 990.50 دولار. كانت الأسعار ارتفعت 9.6 بالمئة الأسبوع الماضي في أكبر مكاسبها الأسبوعية منذ يناير كانون الثاني 2017. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :