facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمانة تعالج حوالي أكثر من 3 آلاف شكوى العام الجاري


16-04-2018 04:39 PM

عمون - عالجت دائرة خدمة الجمهور ومناطق أمانة عمان حوالي 3832 شكوى تلقتها خلال الربع الاول من العام الجاري، تركزت حول تراكم النفايات ووجود أبنية مخالفة وتسريب مياه عادمة وممارسة مهن دون ترخيص.

وتستقبل الأمانة الشكاوى والملاحظات من خلال موقعها الإلكتروني، او من خلال مكاتب خدمة الجمهور في المناطق التي يتواجد بها صناديق خاصة للاقتراحات والشكاوى بحيث يتم جمعها، ثم إدخالها إلكترونيا الى النظام.

وكانت الأمانة باشرت مطلع العام الجاري برنامج التحول الإلكتروني الذي وفر خدمات إلزامية إلكترونية، اضافة الى نظام الشكاوى الإلكتروني الذي يتيح تقديم الشكاوى دون مراجعة مناطق الأمانة ومبناها الرئيس، من خلال ضباط ارتباط الشكاوى وفقا للمدة الزمنية المحددة والتأكد من إنجازها واغلاقها.




  • 1 باسل 16-04-2018 | 05:16 PM

    سؤال لماذا جعلت الامانة جميع دورات المياه الدخوليه برسوم في وسط البلد والساحه الهاشميه هل الامانه عاجزه عن توفير دورات مياه مجانيه للمواطنين ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :