facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحكومة: الاستثمار في الأردن يسير بالاتجاه الصحيح


16-04-2018 05:59 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني أن الاستثمار في الأردن يسير بالاتجاه الصحيح والذي خططت له الحكومة.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقده في دار مجلس الوزراء اليوم الاثنين للحديث عن ابرز قرارات المجلس إن الحديث عن الاستثمار اخذ نحو ساعة ونصف من وقت الاجتماع الامر الذي يدل على اهتمام الحكومة البالغ به.

واضاف انه تم استعراض عدد من القرارات المتخذة في هذا الاطار مثل: منح الجنسية، الاقامة الدائمة والتملك، بهدف جلب الاستثمار بشكل اساسي.

وبين المومني ان جميع الاجراءات المتخذة بشأن الاستثمار اثبتت ايجابيتها وعادت على الجهات المسؤولة عنها بنتائج جيدة.

واوضح انه تم مناقشة تدوير رأس المال من خلال شراء مشاريع قائمة من قبل مستثمرين آخرين مثل البوتاس والمطار، الامر الذي يدل على فعالية الاجراءات التي تم استخدامها، ووجود بيئة قانونية جاذبة.




  • 1 مواطن عادي الكرك 16-04-2018 | 06:49 PM

    معالي الوزير رجل يفترض انه علمي فهو اكاديمي جاء وزير وهذا يحسب له لا عليه ؛ لذا نرجو منه ان يعطينا ارقام بدل القول " ان الاستثمار يسير بالاتجاه الصحيح " فهذا التصريح يصلح مانشيت لا حقائق على الارض الا اذا كان لديه الارقام التي لم نراها ولا نعيشها ولا نسمع عنها ؛ فارقام البطالة مخيفه وعندما نقول مخيفه لا نهول بل نصف الواقع والتراجع في الايرادات الحكومية من خلال دائرة الاراضي شاهده ايضا على التراجع المذهل فعن اي اتجاه صحيح والاهم ما هو الاتجاه الذي تعنيه الحومه العتيده حمى الله الاردن وشعبه الصابر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :