facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زيادة المستفيدين من صندوق الضمان بالتربية إلى 200 شهريا


16-04-2018 09:05 PM

عمون - قرر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم، رفع عدد المستفيدين من سلف الصندوق لغايات التعليم والسكن إلى 200 مستفيد شهريا.

وسيعمل الصندوق اعتبارا من نهاية نيسان الحالي على صرف السلف لـ 200 مستفيد من العاملين في الوزارة شهريا، بحسب امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية سامي سلايطة.

وقال سلايطة لـ (بترا)، اليوم الاثنين، ان قرار مجلس إدارة الصندوق، جاء بناء على طلب وزير التربية والتعليم ،رئيس مجلس إدارة الصندوق، للمساهمة في تلبية احتياجات المستفيدين من سلف الصندوق، من خلال تمكين أكبر عدد ممكن من المتقدمين للصندوق من الاستفادة من هذه السلف.

وكان مجلس إدارة الصندوق قرر في وقت سابق تخفيض عدد المستفيدين من السلف إلى 100 مستفيد شهريا، حيث تم صرف السلف للثلاثة أشهر الماضية لـ 300 مستفيد فقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :