facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العبادي يفتتح قاعة الشيخ زايد


16-04-2018 10:43 PM

عمون - رعى سفير المملكة الاردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة جمعة العبادي حفل افتتاح قاعة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وذلك بحضور عدد من رجال الاعمال الاردنيين في الامارات وابناء الجالية الاردنية في ابو ظبي.

والقى السفير جمعة العبادي كلمة اكد فيها على متانة العلاقات الاماراتية الاردنية والتي ارساها على اسس راسخة المغفور لهما سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وجلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراهما كما وشكر فيها مجلس إدارة الجمعية والهيئة العامة وكل من ساهم في تنمية دور الجمعية لخدمة الاردنيين في الامارات مؤكداً على أن جميع أعمال تحديث قاعة الجمعية ومرافقها جرت بوقت قياسي كبير .

وقال العبادي "الجمعية الاردنية هي بيت كل الاردنيين وتجسيد لمسيرة خير وعطاء تحمل في كل ركن من اركانها جهود وانجازات مباركة لكل من ساهم في تأسيسها وبنائها وتحديثها بفضل العزيمة والتصميم وبذل وعطاء القائمين عليها".

وطالب العبادي أبناء الجالية الأردنية في دولة الإمارات العربية دعم هذا البيت الأردني والسعي الى تطويره وتعزيز دوره لخدمة ابناء الاردن في كافة المجالات خلال وجودهم في بلدهم الثاني الامارات الذي تحظى فيه الجالية الأردنية بكل التقدير والإحترام والدعم والمسانده من قيادة و حكومة وشعب دولة الإمارات العربية الشقيقة .

من جانبه اكد رئيس الجمعية الأردنية في أبو ظبي نذير الزغول على أن مجلس الإدارة يبذل كل الجهود في سبيل تطوير وتجديد كافة مرافق الجمعية الاردنيه بما فيها هذه الصالة منوها الى ان المجلس بذل قصارى جهده للخروج بكل ما هو جميل .

واختتم الزغول كلمته بتقديم الشكر والتقدير لسعادة سفير المملكة في دولة الإمارات العربية جمعة العبادي واعضاء السلك الدبلوماسي على الدعم المتواصل للجمعية الاردنية ولكافة ابناء الجالية في الامارات .

وفي نهاية الحفل سلم السفير جمعة العبادي الدروع على كل من ساهم في دعم الجمعية الاردنية وساهم في انجاح هذا الحفل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :