facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المستهلك" تعتمد خطتها الرقابية والتوعوية لشهر رمضان


17-04-2018 11:57 AM

عمون- اعتمدت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك خطتها السنوية الجديدة لشهر رمضان المبارك من حيث الرقابة على الاسواق واجراءات التوعية الاستهلاكية ومتابعة ورصد مؤشر اسعار السلع والخدمات بشكل يومي في مختلف محافظات والوية المملكة واطلاق خط ساخن لاستقبال الشكاوى واستخدام التطبيقات الذكية فيها.

وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات، ان حماية المستهلك وبالتشارك مع عدد من الجهات ستقوم باطلاق خطتها الرمضانية التي تعتمد على التوعية الاستهلاكية والرقابة والمتابعة الحثيثة للاسواق وارشاد المستهلك الى شراء الاحتياجات اللازمة ضمن السعر المنطقي والمعقول.

وبين انه سيتم الاعلان عن اسعار استرشادية مبنية على دراسات اقتصادية للكثير من السلع والخدمات بالاضافة الى رسائل يومية صادرة عن الجمعية تنشر عبر مختلف وسائل الاعلام المحلي ومواقع التواصل الاجتماعي واستخدام ميزة الرسائل النصية المجانية للوصول الى جميع محافظات المملكة.

واضاف، ان الجمعية تقوم بتشكيل لجان عمل في محافظات المملكة كافة للقيام بواجباتها على اكمل وجه، وستراقب ميدانيا جميع السلع والمنتجات والخدمات والعروض الخاصة ومدى توافر السلع اضافة الى رصد الشكاوى الموسمية حول الخضار والفواكه واللحوم والدواجن والاسماك والحلويات والعصائر وايضا السلع المنتهية الصلاحية التي تنتشر على الارصفة في المناطق الشعبية.

وحول آلية التعاون مع الجهات الرقابية الحكومية، أوضح عبيدات، ان هذه الجهات في مختلف محافظات المملكة تقوم بعملها على اكمل وجه ويجمعنا تعاون مشترك ولا يترددون في التعامل مع اي شكوى من طرفنا وهذه الجهود الكبيرة التي يقومون بها تستحق التقدير والاحترام عليها لكن ذلك لا يعني ان لا يكون للمواطن دور في الرقابة واتخاذ القرار حول السلعة اوالخدمة من حيث الاقبال عليها او مقاطعتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :