facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستاذية للدكتور هاني عبدالكريم أخو رشيدة


17-04-2018 04:33 PM

عمون - أصدر مجلس العمداء في جامعة آل البيت اليوم قراراً بترفيع الدكتور هاني عبد الكريم أخو رشيدة إلى رتبة الأستاذية في تخصص العلوم السياسية.

والدكتور أخو رشيدة يحمل درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من الهند، وتقلد مناصب أكاديمية عديدة منها مساعد نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤن الكليات الإنسانية، مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع المحلي، ومسؤول كرسي الديمقراطية وحقوق الإنسان في الجامعة، ومسؤول كرسي اليونسكو للديمقراطية وحقوق الإنسان، ورئيس الجمعية الأردنية للعلوم السياسية. وله العديد من الأبحاث العلمية المنشورة والمشاركة في المؤتمرات البحثية والمتخصصة، وأشرف على العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير في الجامعات الأردنية.

الأهل والعشيرة والأصدقاء يهنئون الدكتور هاني بهذا التقدم الأكاديمي، متمنين له التوفيق في خدمة المسيرة الأكاديمية ورفعة وطنه العزيز.





  • 1 اروى الترعاني 17-04-2018 | 05:36 PM

    الف مبروك دكتور هاني بتستاهل كل خير

  • 2 الاستاذ الدكتور عمر شطناوي / جامعة آل البيت 18-04-2018 | 12:34 PM

    ألف ألف مبروك وللأمام دائما تهانينا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :