facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مهرجان "السعادة" الأول في جاليريا راس العين


17-04-2018 06:09 PM

عمون - انطلق مهرجان "السعادة" الأول تحت عنوان "النجاح متاح للجميع" في جاليريا راس العين التابع لأمانة عمان الكبرى اليوم الثلاثاء، والذي تنظمه جمعية "السعادة" الثقافية بالتعاون مع أكاديمية "سلاف" للتدريب والاستشارات الإدراية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وسوف يتضمن المهرجان العديد من الأمسيات الثقافية والشعرية والفنية والفلكلورية، ومعرض للفن التشكيلي والرسم والنحت، وأشغال يدوية وحرفية ومأكولات شعبية ومنتجات وصناعات منزلية، وأرابيسك للخزف والفسيفساء، وألعاب خفة.

كما سيتضمن يوما طبيا مجانيا، ومحاضرات تتناول مرض السكري، وأمراض الجهاز التنفسي، وأثر التكنولوجيا الحديثة على جسم الإنسان، بالإضافة إلى استشارات مجانية عن مرض التليف الكيسي، وتشخيصا مجانيا لمرضى التوحد.

وقال مدير أكاديمية "سلاف" سامي الدويكات إن الهدف من المهرجان هو بث قبس من الطاقة الإيجابية في المجتمع، مؤكدا على أن العمل التطوعي الخيري التعاوني لبنة أساسية في تحقيق النجاح والسعادة للجميع، مشيرا أن "السعادة قرار، وهي موجودة إذا بحثنا عنها".

وبيّن الدويكات أن منظمي المهرجان قدّموا جميع طاولات العرض للمشاركين بشكل مجاني، دعما منهم للمشاركين والمشاركات في تسويق منتجاتهم، مشيرا إلى أن جميع المشاركين في المهرجان من ذوي الاحتياجات الخاصة تم تقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم للمشاركة في المهرجان بشكل مجاني أيضا.

ويسلّط المهرجان الضوء، على الانجازات التي حققها أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين المحلي والعربي والدولي.

يُذكر أن المهرجان الذي يستمر ليوم الخميس القادم، تبدأ فعالياته يوميا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :