facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العميد المعايطة يؤكد أهمية التنسيق والتشاركية لإقامة البرامج الهادفة


17-04-2018 08:14 PM

عمون - نظم مركز ارادة في محافظة عجلون اليوم على مدرج عز الدين اسامة في جامعة عجلون الوطنية ورشة عمل عن المشاريع الصغيرة .

وأكد قائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة الذي رعى فعاليات الورشة على اهمية عقد مثل هذه الورش والندوات الهادفة الى تعزيز مشاركة الشباب من كلا الجنسين في نهضة وبناء المجتمع من خلال الاعتماد على انفسهم في اقامة مشاريع انتاجية صغيرة كمصدر للدخل بدلا من انتظار الحصول على الوظائف .

واشار مدير مكتب ارادة في اقليم الشمال وائل الصرايرة الى الدور الذي يقوم به البرنامج في دعم قطاع المشاريع الصغيرة من خلال التنسيق مع وزارة العمل وصندوق التنمية والتشغيل في سبيل انجاح هذه المشاريع بعد اجراء الدراسات اللازمة لها وتقديم الدعم لها الامر الذي ساهم بشكل كبير في توفير العديد من فرص العمل للشباب والحد من نسبة البطالة مثمنا الجهود التي يبذلها جهاز الامن العام من خلال الشرطة المجتمعية الذي اصبح يتفاعل مع مختلف القضايا التي تهم المواطنين .

واكد رئيس الجامعة الدكتور محمود الروسان على اهمية اقامة الانشطة والبرامج الهادفة لخدمة اصحاب المشاريع مبديا استعداد الجامعة للتعاون مع كافة الجهات من خلال استقبال الانشطة المختلفة في رحابها .

وتم في نهاية الورشة التي حضرها رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس قسم العلاقات العامة في اقليم الشمال الرائد احمد الشريده تم تكريم العميد المعايطة وعدد من افراد الشرطة المجتمعية وعدد من الجهات الداعمة تقديرا لدورهم في خدمة المجتمع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :