facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تيسلا" تعلق مجددا انتاج سيارات "موديل 3"


18-04-2018 11:54 AM

عمون- أكدت شركة "تيسلا" المصنعة للسيارات الكهربائية أنها ستعلق موقتا انتاج طرازها "موديل 3" لتصحيح مسار التصنيع في ظل التأخير الكبير في تسليم نماذج هذه المركبات.

وسبق للمجموعة أن أوقفت على مدى أسبوع في شباط/فبراير انتاج هذا الطراز من السيارات الذي يرتدي أهمية خاصة لاستراتيجيتها لأنه سيتيح لها استهداف مستهلكي الفئة الوسطى من السيارات وسوق المركبات الموجهة للعامة.

وكررت الشركة الرسالة عينها التي وجهتها حينها مؤكدة الاثنين أن "برنامج انتاج +موديل 3+ يشمل محطات تعليق للانتاج سواء في مصانع فريمونت (في كاليفورنيا) أو في غيغاغاكتوري 1 (في نيفادا)".

وجاء في الرسالة التي تسلمت نسخة منها وكالة فرانس برس "هذه الفترات تُستخدم لتحسين التشغيل الآلي وحل مشكلات الاختناق في الانتاج لزيارة الوتيرة الانتاجية".

واضافت الرسالة "الأمر ليس غير اعتيادي حتى أنه طبيعي عند زيادة الانتاج".

وأشار موقع "بازفيد" الإخباري الذي كان أول الجهات التي كشفت عن تعليق النشاط "على مدى أربعة أيام إلى خمسة" في خط انتاج "موديل 3" في مصنع فريمونت، إلى أن الموظفين المعنيين لم يتم إعلامهم بهذا التوقف.

واستعاد رئيس "تيسلا" ايلون ماسك أخيرا زمام المبادرة في انتاج هذه السيارة. وفي رسالة نشرت الجمعة على "تويتر"، أقر ماسك بأن "التشغيل الآلي المفرط في +تيسلا+ كان خطأ".

وهو وعد في اليوم عينه بأن المجموعة ستحقق أرباحا في الربعين الثالث والرابع ما سيشكل سابقة منذ انشائها في 2003.

وتلقت "تيسلا" طلبيات مسبقة لمئات آلاف سيارات "موديل 3" غير أن التصنيع يسجل تأخيرا مقارنة مع التوقعات الأولية للانتاج التي كانت تلحظ انتاج 5 آلاف سيارة "موديل 3" أسبوعيا في نهاية 2017 و10 آلاف في نهاية 2018.

وفي مطلع نيسان/ابريل، كانت وتيرة الانتاج تفوق بقليل ألفي سيارة يوميا. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :