facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الإستثمار يلتقي وفداً من رجال الأعمال السنغافوريين


18-04-2018 04:01 PM

عمون- أكد وزير الدولة لشؤون الإستثمار رئيس هيئة الإستثمار مهند شحادة تطلع الأردن لتعزيز وتوسيع العلاقات التي تجمعه مع سنغافورة، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، جاء ذلك خلال لقائه اليوم وفداً من رجال الأعمال السنغافوري وبحضور السفير السنغافوري غير المقيم لدى المملكة السيد شاشير زمان.

وفي اللقاء تم إستعراض أهم الفرص الإستثمارية في المملكة، والتي يمكن الاستفادة منها والمتمثلة بقطاع الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وقطاع السياحة والرعاية الصحية إضافة إلى قطاع الطاقة، وأضاف أن الحكومة الأردنية وبتوجيهات ملكية سامية قامت بالعديد من الإصلاحات الإقتصادية التي افضت الى تطورات مهمة في المجالات الاقتصادية تمثلت بتعديل القوانين والتشريعات وتوقيع اتفاقيات عربية وعالمية فتحت أسواقا تصديرية جديدة وسياسات اقتصادية كلية ونقدية ومالية حافظت على تطور الاقتصاد الأردني.

وقدم شحاده خلال اللقاء شرحاً حول أجواء ومناخ الاستثمار في الأردن والحوافز المشجعة للمستثمرين المدعومة بالاستقرار السياسي والأمني وتحقيق معدلات نمو جيده ووجود إطار عمل مؤسسي ملائم ووفرة الموارد البشرية المدربة والتي تتميز بالكفاءة ومستوى الأجور المنافس.
وأشار إلى تميز المملكة باستقطاب استثمارات التعهيد والتعاقد الخارجي، حيث تم استقطاب العديد من الشركات الإقليمية والعالمية والتي اتخذت من الاردن مركزاً لخدمات العملاء في الأسواق التي تعمل فيها، مؤكدا أن الأردن أصبح مركزا إقليميا في هذه الخدمات.
وأكد رئيس هيئة الإستثمار ان المملكة ترحب بالشركات السنغافورية مع ضرورة تقوية التعاون بين المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية الأردنية ونظيرتها في سنغافورة، وتبادل الزيارات بين رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص.
من جانبه أكد الوفد السنغافوري والسفير شاشير زمان على متانة العلاقات الثنائية القائمة بين الأردن وسنغافوره ، مؤكدين حرص بلادهم على تمتين أواصر التعاون مع الأردن، والانتقال بها إلى مستوى متقدم يخدم المصالح المشتركة، لا سيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.
يذكر ان هذه الزيارة جاءت بتنظيم من إتحاد الأعمال السنغافوري لبعثة تجارية وإستثمارية لوفد من رجال الأعمال وممثلي عدد من الشركات السنغافورية الكبرى للمملكة الأردنية الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :