facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات معسكر القيادات الشبابية البيئية في عجلون


18-04-2018 08:39 PM

عمون - انطلقت اليوم الاربعاء على أرض معسكر الحسين للشباب في عجلون فعاليات معسكر القيادات الشبابية البيئية الذي تنظمه مديرية شباب العقبة بمشاركة شباب وشابات من الجامعة الأردنية فرع العقبة.

واكد محافظ عجلون علي المجالي الذي رعى فعاليات انطلاق المعسكر أهمية مثل هذه المعسكرات التي تلائم طبيعة محافظة عجلون السياحية والبيئية والتوعية بأهمية الحفاظ على ما تزخر به من طبيعة جميله.

وبين مدير شباب عجلون عامر مزاهرة اهمية هذه المعسكرات والتعاون المستمر بين مديريات الشباب بالمملكة بما يخدم القطاع الشبابي ويزيد لديهم المعرفة السياحية والبيئية.

وأشار مدير السياحة محمد الديك إلى السياحة الوطنية وأهميتها والصعوبات التي تواجه القطاع السياحي والمشاريع الجديدة المتعلقة بالسياحة بالإضافة لفرص العمل في مجال الإرشاد السياحي، مبينا أهمية ادراج عدد من المواقع في محافظة عجلون للخريطة السياحية والتي تسهل للسائح التنقل من مكان لأخر.

وبين مدير المحمية عثمان الطوالبة آلية المحافظة على الثروة الحرجية من اي اعتداء سواء بالتقطيع الجائر او حرائق الاعشاب، مشيرا الى اهمية الاكاديمية في خلق العديد من فرص العمل المباشرة لأبناء المنطقة من خلال العمل في الأكاديمية أو الخدمات المرافقة لها.

وثمن مدير شباب العقبة رئيس هيئة الاشراف على المعسكر جمال العمراني التعاون والتنسيق والتشاركية ما بين كافة المراكز الشبابية والعديد من الجهات التي تعنى بالسياحة والبيئة من اجل زيادة وعي الشباب بمختلف القضايا التي تهم الحفاظ على الطبيعة و البيئة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :