facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعاون الاسلامي تدعو للإسراع بتنفيذ استراتيجيتي الشباب والرياضة


18-04-2018 09:45 PM

عمون - قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن العثيمين، إن المنظمة أعدت استراتيجيتها للشباب، منبها إلى ضرورة اعتمادها والإسراع في تنفيذها.

وقال الأمين العام مخاطبا الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة المنعقدة في العاصمة الأذرية، باكو، اليوم الأربعاء: إن المنظمة تولي أيضا أهمية بالغة للرياضة، حيث تم اعتماد استراتيجية منظمة التعاون الإسلامي لتطوير الرياضة في الدول الأعضاء. داعيا في هذا السياق إلى اعتماد آليات تنفيذ هذه الاستراتيجية في أقرب الآجال، حيث يأتي ذلك في إطار تكامل وتكاثف الجهود من أجل مجتمعات تحقق الرفاه والبيئة السليمة للشباب.

واضاف أن الدول الأعضاء تمتلك ثروة بشرية شابة على عكس بقية مناطق العالم التي تواجه تحديات تنموية بسبب تزايد أعداد المسنين.

وطالب بـ "تطوير المنظومة التعليمية والإعلامية لتعزيز الهوية وإشاعة الوعي ومن ثم هزيمة الإيديولوجيات المتطرفة"، الأمر الذي يستدعي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية لمواجهة خطاب التطرف وتوفير فرص ومسارات مغايرة وجاذبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :