facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




160 مستوطنا بلباسهم التلمودي يقتحمون باحات الاقصى


19-04-2018 11:02 AM

عمون - اقتحم أكثر من 160 مستوطنا متطرفا وبلباسهم التلمودي التقليدي، صباح اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى في القدس الشيخ عزام الخطيب، ان الاقتحامات نفذت من جهة باب المغاربة، وبحراسة مشددة من شرطة وقوات الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح.

ولفت الشيخ الخطيب، إلى ان المستوطنين قاموا بجولات استفزازية في ارجاء المسجد الاقصى، واستمعوا خلالها الى شروحات حول "الهيكل المزعوم"، وحاولوا أداء شعائر تلمودية علنية في المسجد الاقصى المبارك.

ودعت "منظمات الهيكل" المزعوم أنصارها، عبر مواقعها الاعلامية، ومواقع التواصل الاجتماعي الى المشاركة الواسعة في اقتحامات الأقصى، اليوم، لمناسبة ما يسمى ذكرى "استقلال اسرائيل".

وكانت مخابرات وشرطة الاحتلال استبقت هذه الاقتحامات الواسعة باعتقال وإبعاد أحد حراس المسجد يوم أمس الاربعاء، واستدعاء أربعة آخرين، وتهديدهم بالابتعاد عن محيط مجموعات المستوطنين خلال اقتحاماتها، وجولاتها الاستفزازية، في الوقت الذي أدى فيه مستوطنون صلوات تلمودية علنية بمنطقة "باب الرحمة" المغلق. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :