facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشهار كتاب آثار عجلون في عصور ما قبل الاسلام


19-04-2018 06:15 PM

عمون - احتفل اليوم في قاعة نشاطات كلية عجلون الجامعية باشهار وتوقيع كتاب اثار عجلون في عصور ما قبل التاريخ للباحث الدكتور محمد فاضل الخطاطبة.

واشار الخطاطبه الى ان الكتاب يتألف من 166 صفحة من القطع المتوسط يتحدث عن 13 موقعا اثريا حيث يتحدث الفصل الاول عن العصور الحجرية والفصل الثاني يتحدث عن عجلون في العصورالبرونزية والعصر الحديدي ويتحدث الفصل الثالث عن العسور الكلاسيكية، مؤكدا ان الكتاب يعد اضافة للمؤلفات والتراث الاثري في المحافظه والجهود التي بذلت من قبل جميع الجهات وخاصة جمعية عجلون للبحوث والدراسات التي رأت النور عام 2013.

وعرض الدكتور خليف غرايبة والدكتور رفعات الزعول والباحث محمود الشريدة خلال تقديمهم للمؤلف القيمة العلمية للكتاب والذي يعد اضافة نوعية للمكتبة الاردنية والعربية نظرا للموضوعات القيمة التي تضمنها والمعلومات الاثرية الفريدة والتفصيل عن المواقع التي تناولها الكتاب، مبينين ان الكتاب يعد واحدا من عدة مؤلفات للباحث.

وفي نهاية فعاليات الحفل الذي حضره النائب الاسبق الدكتور احمد عناب تم توقيع الكتاب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :