facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق المؤتمر الطلابي البيئي الرابع


19-04-2018 07:36 PM

عمون - انطلقت اليوم الخميس فعاليات المؤتمر الطلابي البيئي الرابع والذي نظمته المدارس الرقمية الأميركية بالشراكة مع أمانة عمان برعاية سمو الأميرة رجوة بنت علي.

وقال المدير العام للشركة الدولية لخبراء التعليم الدكتور جهاد الشيخ إن المؤتمر الذي حمل عنوان "قصص نجاح بيئية في مدارسنا"، جاء ليجسد أسمى الصور في تحفيز صناعة النجاح وإخراج قادة المستقبل.

وقدم مدير دائرة الدراسات والتوعية البيئية المهندس عمر عربيات نبذة عن التطور الذي تشهده أمانة عمان في ما يخص إدارة النفايات الصلبة والتي تشتمل على عملية الجمع والنقل والمعالجة.

وشارك في المؤتمر نحو 100 طالب يمثلون 20 مدرسة، بالإضافة إلى مشاركة وزارة البيئة وهيئة تنشيط السياحة والشرطة البيئية والجمعية الملكية لحماية البيئة والجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية.

يشار إلى أنه وعلى هامش المؤتمر سيتم تحديد الفائزين بقصص النجاح المعروضة من قبل لجنة تحكيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :