facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترجيح حل أزمة المزارعين الثلاثاء المقبل


19-04-2018 09:37 PM

عمون - محمد حمد - رجح مصدر مقرب من اللجنة المشتركة التي تم تشكيلها من قبل الحكومة وتضم اللجنة الزراعية في مجلس النواب والعاملين في القطاع الزراعي، حل مشكلة الضريبة المفروضة مؤخرا على مدخلات الإنتاج الزراعي منتصف الأسبوع المقبل.

وكشف المصدر لـ عمون أن الحكومة تتوجه لانهاء الخلاف مع المزارعين، من خلال إلغاء الضريبة على مدخلات الإنتاج، وتحويلها لبند أخر، مشيرا إلى أن تردد الحكومة في اتخاذ هذا القرار جاء بسبب ضغوط تمارس عليها من قبل صندوق القد الدولي.

وكان رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب النائب خالد الحياري بين في وقت سابق لـ عمون أن الحكومة سترد على مقترحات بديلة لضريبة مدخلات الإنتاج والتي قدمتها اللجنة المشتركة خلال اجتماع سيعقد يوم الثلاثاء في مجلس النواب، بحضور لجنة الزراعة في مجلسي النواب والأعيان، وممثلين عن القطاع الزراعي.





  • 1 ابو جميل 20-04-2018 | 08:36 PM

    صار عمرى قريب الخمسين ايش مستفدين من هالحكومه
    ما عمرتي سمعت انه الحكومه حلت اي مشكله
    فقط طول عمرنا بنسمع فرض ضرايب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :