facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 7سنوات زواج .. مصري يكتشف أن زوجته رجل


20-04-2018 10:08 AM

عمون- اكتشف مصري بعد مرور 7 سنوات على زواجه أنه كان متزوجًا من رجل أجرى عملية تحويل جنس.

وتفصيلا علم الزوج بالواقعة صدفة حيث استمع لحديث رجلين استقلا سيارته التاكسي واللذين حضرا إلى القاهرة للمرة الأولى، وأخذا طوال الطريق يرويان حكاية قديمة عن جارهما سعيد الذي أُجريت له عملية تحويل الجنس بعد 15 عامًا من ولادته.

وحسب صحف ” مصرية” اكتشف الزوج أنّ جارهما الذي أجرى عملية تحويل جنس هو زوجته سعيدة حيث ازدادت شكوكه بعد أن ذكرا اسم صديقهما الذي تمنيا اللقاء به من جديد “سعيد فتحي”، وزوجته تدعى سعيدة فتحي، وتنتمي عائلتها للبلدة نفسها التي ذكرها الرجلان.

وتوجه الزوج إلى منزله وراح يضرب سعيدة ضربًا مبرحاً. وقد استطاع والدها تخليصها من بين يديها بعد أن نال هو الآخر نصيبه من الشتائم واللعنات. وبعد أن أخذ ابنته إلى المستشفى قصد مركز الشرطة وحرر محضراً باعتداء زوج ابنته عليها بالضرب المبرح، وأمام تقرير طبي بالإصابات وشهادة مجموعة من الجيران صدر بحق الزوج أمر بضبطه وإحضاره.

ويواجه الزوج عقوبة بالسجن بعدما اعتدى على زوجته، رغم أنه روى للقاضي كيف خدعته زوجته وأخفت عنه ماضيها الذكوري طيلة سبع سنوات حتى عرفه بالصدفة. إلا أنه لا يملك دليلاً واحداً على أنّ زوجته لم تصارحه بماضيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :