facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هندي يجتمع بعائلته بعد غياب 40 سنة


21-04-2018 12:23 PM

عمون- بعد 40 سنة من الغياب، اجتمع رجل هندي بذويه مجدداً بفضل انتشار تسجيل مصوّر له على «يوتيوب» وهو ينشد أغنية بوليوودية شهيرة.

وقد عانق خمدرام غامبير سينغ أفراد عائلته في مدينة إمبال في ولاية مانيبور الشمالية الشرقية النائية التي تركها عام 1978 بعد الانفصال عن زوجته. وراح الأقرباء يبكون من شدة تأثرهم ووضعوا أكاليل الورد حول عنقه وقت وصوله إلى مسقط رأسه الخميس. وقال سينغ البالغ 66 سنة: «حاولت كثيراً العودة لكن الخيارات المتاحة لي لم تكن كثيرة».

ولم تسمع عائلته عنه شيئاً بعد أربعة عقود على غيابه، قبل أن ينتشر شريط مصوّر على «يوتيوب» لرجل غطّى الشيب رأسه ينشد أغنية بوليوودية في بومباي على مسافة 3300 كيلومتر. وعرّف سينغ عن نفسه في الشريط قائلاً إنه من مانيبور. وعرض أحد المشاهدين هذا الشريط على جمعية محلية في إمبال أعلمت عائلة سينغ بوجوده. وروى هذا الأخير أنه زاول الكثير من الأعمال الصغيرة في بومباي، رافضاً توضيح لماذا لم يتصل بعائلته منذ رحيله في السادسة والعشرين من العمر.

وهو أدى صلاة قصيرة قبل دخول منزله المتواضع حيث كان في استقباله الكثير من المحبين. وقال شقيقه الأصغر كولاشاندرا سينغ: «أعجز عن وصف مدى سعادتي»، مضيفاً: «هو حلم يتحقّق بالنسبة إلينا جميعاً». (اف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :