facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدن فلسطينية تستعد لاستقبال ذكرى النكبة


21-04-2018 12:27 PM

عمون - تستعد المدن الفلسطينية لإحياء ذكرى النكبة الفلسطينية بالتجهيز لفعاليات حافلة في مختلف الاراضي الفلسطينية والمخيمات الممتدة من جنوب الضفة الى شمالها وقطاع غزة.

وسيكون المهرجان المركزي في ١٤ من الشهر الجاري حيث ان هنالك دعوة من لجنة احياء الذكرى لأن تكون هنالك ايام غضب بشكل كبير باتجاه نقاط التماس وهنالك دعوة بأن تشارك كافة اطياف المجتمع الفلسطيني بمختلف الفئات العمرية.

وهنالك دعوة عامة لتشمل هذه الفعاليات مسيرات في مختلف المدن الفلسطينية حيث سيكون هنالك مهرجانان مركزيان الاول في مدينة رام الله والثاني في مدينة الخليل كما ذكرت اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة.

وستكون دعوات لتكون ايام ١١ و ١٢ و١٣ من الشهر الجاري ايام غضب باتجاه نقاط التماس حيث ستشارك كافة الفصائل الفلسطينية رفضاً للقرار الامريكي بالاعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :