facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمود يقدم أوراق اعتماده لرئيسة سنغافورة سفيراً للمملكة


21-04-2018 01:41 PM

عمون- قدم السفير محمود ضيف الله الحمود أمس الجمعة نسخة من أوراق اعتماده للرئيسة السنغافورية حليمة يعقوب سفيراً معتمداً ومقيماً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية سنغافورة، وذلك في المقر الرسمي للرئاسة السنغافورية (قصر الأستانة).

و نقل السفير الحمود خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد للرئيسة السنغافورية تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، ورغبة المملكة في تمتين العلاقات الثنائية بين البلدين لآفاق أرحب، على مختلف الصعد والجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية والثقافية.

من جانبها، عبرت الرئيسة السنغافورية عن بالغ تقديرها للمملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مثمنة قرار الحكومة الأردنية افتتاح سفارة في سنغافورة واعتماد سفير مقيم لديها، ما يترجم حرص البلدين على تعميق وتعزيز علاقاتهما الثنائية.

وأشارت إلى الدور الهام الذي يلعبه الاردن على الصعيدين الإقليمي والدولي في تدعيم الاستقرار والأمن وبناء الفكر الوسطي والمعتدل ومكافحة التطرف، والاهمية التي توليها سنغافورة لعلاقاتها التاريخية والمتينة بالأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :