facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إدارية جديدة" لرابطة خريجي الجامعات الالمانية .. وأبو إرشيد رئيسا


21-04-2018 01:46 PM

عمون- عقدت الهيئة العامة لرابطة (جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الالمانية ) في قاعة الرازي بمجمع النقابات المهنية يوم الاربعاء الماضي اجتماعها السنوي العادي واقرت التقريرين الاداري والمالي عن الفتره من ابريل ٢٠١٦ - ابريل ٢٠١٨.

وانتخبت الهيئة العامة هيئتها الادارية للدورة ابريل ٢٠١٨ - ابريل ٢٠٢٠ والتي ضمت م. توفيق ابو ارشيد رئيس للهيئة وعضوية كل من : د. يزن التل د. شاهره زيتون د. هبه الزر د. زياد مخامره م. فؤاد بجالي م. عزام الحمايده وعضوين احتياط م. زكريا زينه السيده عصمت خطاب.

واوصت الهيئة العامة بضرورة تفعيل دور الرابطة في تعميق العلاقات الثقافية والاكاديمية والاقتصادية بين الاردن والمانيا، وتعزيز التعاون بين الخريجين انفسهم وضرورة قيامهم بدور أكبر في المجتمع المحلي وإقامة النشاطات الثقافية والعلمية والاستفاده من علاقاتهم الاكاديمية والثقافية لتعزيز الاهتمام بالقضايا العربية في المانيا واوروبا .

هذا وقد تشكلت لجنة اشراف على الانتخابات من د.سفيان التل وابراهيم ابو ارشيد وعدنان عكلوك، وجميعهم من أوائل الخريجين الاردنيين من الجامعات الالمانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :