facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة بسمة تؤكد أهمية الشراكة بين "البر والاحسان" ونقابة المهندسين


21-04-2018 03:12 PM

عمون - وقعت حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، ونقابة المهندسين الأردنيين، اتفاقية تعاون لتنفيذ برنامج " بيت آمن"، يتم بموجبها صيانة مجموعة من منازل الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة وتحسين ظروفهاالمعيشية لأصحابها، حيث سيخصص مبلغ 5 آلاف دينار لكل منزل.

ووقع الاتفاقية بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة، المدير الإداري والمالي في الصندوق محمد الحياري، ونقيب المهندسين  المهندس ماجد الطباع.

 وتعمل حملة البر والإحسان بحسب الاتفاقية التي تستمر لمدة عام على  ترشيح  الأسر المستفيدة من البرنامج وفقاً للشروط المتفق عليها وبعد دراسة أوضاعها من خلال لجنة مشكلة لهذه الغاية، فيما تتحمل نقابة المهندسين كامل كلف الصيانة وإعادة التأهيل لمنازل هذه الأسر، ومتابعة الجوانب الفنية والإنشائية والهندسية لأعمال الصيانة المنفذة. 

كما تتابع الحملة الجانب التنموي للأسر المستفيدة من خلال تزويدها ببعض الأثاث والمستلزمات الضرورية وتقديم المعونات العينية لها وشمولها ببرامج الحملة الأخرى سواء  الطبية والعلاجية أو التعليمية ومساعدتها للاعتماد على نفسها.

وأكدت سموها أهمية هذه الشراكة والأهداف الإنسانية والنبيلة لها، والتي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لجميع المؤسسات الوطنية تجاه الأسر العفيفة، ومساعدتها على تحسين ظروفها المعيشية.

ولفتت إلى أن الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية يبذل كل ما بوسعه، من خلال شراكاته  وبرامجه  المتنوعة،  لتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر العفيفة.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع، إن النقابة ماضية، وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية، في تقديم الدعم بأشكاله المختلفة للعديد من شرائح المجتمع، مشيدا بجهود الصندوق والحملة في خدمة مسيرة التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :