facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز ساحق لعوض وجلوق بإنتخابات "اصحاب السيارات السياحية"


21-04-2018 05:12 PM

عمون - حقق حامد عوض وصالح جلوق وأغلبية كتلة الوفاق والاتفاق فوزا ساحقا على كتلة الامان في الانتخابات التي جرت ظهر اليوم لانتخاب هيئة ادارية جديدة لنقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية للدورة النقابية 2018 - 2021.

وكانت الهيئة العامة قد صادقت على التقريرين المالي والاداري عن العام الماضي 2017.

وتم تشكيل لجنة لاجراء عملية الانتخاب من اعضاء الهيئة العامة للنقابة حيث شارك بالانتخاب 85 من اصحاب مكاتب التأجير من اصل 122 مسددا للاشتراكات.

وقد وجه اعضاء كتلة الوفاق والاتفاق الشكر لاعضاء الهيئة العامة جميعهم سواء الذين انتخبهم والذين لم ينتخبوهم واكدو انهم سيعملون لصالح اعضاء الهيئة العامة وتحقيق ما اعلنوه في برنامجهم الانتخابي.

وستعقد الهيئة الادارية المنتخبة اجتماعا لها لانتخاب رئيسا للنقابة ونائبا له وامين للسر وامين للصندوق ونائبين لهما.

واعلن كلا من رند ضيا وعبدالرؤوف السحت انسحابهما واعتبارهما غير فائزين ليتم استدعاء الفائزين اللذين يليهما باعلى الاصوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :