facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"BIG" تستضيف مبادرة "مشروعنا" لتأهيل مرضى التوحد لسوق العمل


21-04-2018 05:15 PM

عمون - أطلقت شركة "مشروعنا" لتقنية المعلومات والاستشارات، وهي إحدى الشركات المنضمة للموسم الخامس من BIG منصة Orange الاردن لتسريع نمو الشركات الناشئة، برامج تدريبية متخصصة وموجهة للمجتمع تهدف إلى تعزيز مهارات الأهل والمجتمع بشكل عام للتعامل مع ذوي اضطراب طيف التوحد، كما أطلقت الشركة كذلك مبادرة تأهيل المصابين بطيف التوحد لسوق العمل، والتي تعتبر من الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

هذا وتم استضافة حفل الاطلاق في منصة BIG، بحضور عدد من الأهالي والمختصين بعلاج اضطراب طيف التوحد، بالإضافة إلى مركز سنابل للتوحد والمركز الاردني التخصصي للتوحد، والمهندس مروان حمدان صاحب شركة دلتا للحسابات وعضو جمعية الحاسبات الاردنية.

وستقدم هذه البرامج التي ستمتد حتى أواخر شهر أيار خدمات لمساعدة الأسر والمجتمع في هذا المجال، وذلك من خلال أحدث تقنيات المعلومات والذكاء الاصطناعي، حيث سيتم توفير خدمات تكنولوجية متطورة للمساعدة في تطوير مهارات ذوي اضطراب طيف التوحد، تدريب الأسر والأسر الممتدة في التعامل مع أبنائهم، تدريب الأطفال على مهارات الحياة، دمج الأطفال ذوي الإعاقة في المجتمع والتفاعل معهم.

وقال محمد العبرا الرئيس التنفيذي لشركة مشروعنا انه في ظل الرؤية الملكية لتكنولوجيا المعلومات فإن الشركة تسعى ان تكون "شريك الأمل" ل 100 عائلة في توظيفهم و"شريك الوطن" في تطبيق المدن الذكية.

وتماشياً مع خطتها الاستراتيجية الخمسية "Essentials 2020"، تسعى Orange الأردن لتقديم الدعم المستدام للشركات الريادية والناشئة في المملكة عبر برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال “BIG” وتوجيه هذه الشركات وإرشادها للتوسّع ضمن أسواق جديدة وتعزيز قاعدة زبائنها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :