facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الناشئين يشارك ببطولة صربيا


21-04-2018 06:46 PM

عمون - يشارك منتخب الناشئين تحت سن 16 لكرة القدم، في بطولة صربيا الدولية التي تقام بالفترة من 9 الى 13 الشهر المقبل، في اطار التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية بماليزيا ايلول المقبل.

ويشارك في البطولة الى جانب الأردن كل من المستضيف صربيا، طاجيكستان، الهند.

وأكد المدير الفني عبدالله القططي، أهمية هذه المشاركة التي تعتبر بطولة صربيا واحدة من المحطات المهمة في إعداد المنتخب والوقوف على بعض الجوانب الفنية والبدنية للاعبين، ولزيادة الخبرة عند اللاعبين بعد المنافسات القوية.

وأضاف: تأتي هذه البطولة استكمالاً لمرحلة المنافسات للدوري المحلي الذي ينتهي أواخر الشهر الحالي، والذي يُفترض أن يكون اللاعبون بجاهزية بدنية وفنية عالية.

وبين الاداري خالد نمر أن المنتخب يجري تدريباته يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع على ملعب البولو بمشاركة 28 لاعبا، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة قبل السفر باسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :