facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مادبا: حوارية تؤكد أهمية مشاركة الشباب بالعمل السياسي


21-04-2018 10:28 PM

عمون - أكدت ورشة حوارية عقدت في محافظة مادبا اليوم السبت، حول مشاركة الشباب في الحكم المحلي بالمملكة، أهمية مشاركة الشباب في العمل السياسي ووضع السياسيات العامة من خلال تحديد الاحتياجات لمناطقهم وإيصالها إلى المسؤولين بالطريقة المناسبة.

وقدم الخبير المحلي في قضايا التنمية والحكم المحلي، الدكتور احمد العجارمة، عرضا في الورشة التي نظمها مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان، بالتعاون مع مؤسسة هانز زايدل الالمانية، عن أهمية اللامركزية والتخطيط التشاركي.

وقال إن الأردن مستمر بعملية الإصلاح السياسي من خلال إجراء الانتخابات البلدية واللامركزية، التى تهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في صنع القرار.

من جهتها قالت مديرة المركز، الدكتور أميرة مصطفى، إن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورشات تعقد في كافة المحافظات، هدفها توعية الشباب بأهمية المشاركة ودورهم في الحياة العامة.

ونفذ المشاركون تمارين عملية وعصف ذهني حول كيفية تحديد الاحتياجات وطريقة تحديد الأولويات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :