facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي يطالب إسرائيل بالتحقيق بمقتل فلسطينيين على حدود غزة


21-04-2018 10:32 PM

عمون - طالب الاتحاد الأوروبي، إسرائيل بإجراء تحقيق شامل في حالات القتل خلال قمع الفلسطينيين على حدود قطاع غزة والامتناع عن استخدام القوة "المميتة" ضد المتظاهرين.

وأشار الاتحاد الأوروبي، في بيان صدر عن مكتبه للشؤون الخارجية، اليوم السبت، إلى مقتل اربعة فلسطينيين بينهم طفل 15 عاما، وإصابة 150 آخرين برصاص جيش الاحتلال، أمس، أثناء دورة جديدة من "مسيرة العودة الكبرى" على حدود قطاع غزة مع إسرائيل.

وشدد الاتحاد الأوروبي على "ضرورة إجراء تحقيق كامل في عمليات إطلاق النار التي وقعت أمس لتسليط الضوء على ما حصل وأسباب الحوادث".

وأضاف البيان: "أن الاتحاد الأوروبي، يعرب مرة أخرى عن حزنه إزاء مقتل الناس، ويدعو الجيش الإسرائيلي للامتناع عن استخدام الأسلحة الفتاكة ضد المتظاهرين غير المسلحين، ولا بد من أن تكون الأولوية في الوقت الراهن في تجنب التصعيد اللاحق للعنف ومقتل الأشخاص".

ووصل عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا برصاص الجيش الإسرائيلي منذ بداية "مسيرة العودة" في 30 آذار الماضي 39 شهيدا، فيما أصيب الآلاف بجراح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :