facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يظفر بلقب بطولة العالم لمهمات الروبوت


22-04-2018 01:46 AM

عمون - فاز فريق جمعية ابداع – مركز عمار ملحس للتكنولوجيا بالمركز الاول بالتصميم الميكانيكي والمركز السادس في مهمات الروبوت في المسابقة العالمية First Lego Championship في هيوسن, تكساس التي تجمع ١٥ الف طالب من ٤٢ بلد حول العالم .

وشارك فريق ابداع بعد فوزه مؤخرا بطلا للعرب في البطولة العربية المفتوحة للربوت الحادي عشر في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية والتي استمرت من 23 -26 اذارالماضي. .

ونافس الفريق على افضل مهمة للربوت الطاولة في تنفيذ المهمات وحقق ارقاما عالمية بين المنافسين المشاركين من مختلف البلدان حول العالم والتي استمرت لمدة اربع ايام متتالية اثبت الفريق الاردني خلالها انه الافضل في مجال التصميمات والبرمجة .

ونافس فريق ابداع 700 فريق من 42 يلد حول العالم على مراحل تغطي أعماراً مختلفة للمشاركين وبتقنيات تكنولوجية مختلفة.

ويذكر ان جمعية ابداع هي من المنظمات غير الربحية تاسست في عام 2008 وهدفها دعم المبدعين والمتميزين من الفئات الأقل حظاً وتهدف الى التحول بالمجتمع من اقتصاد تقليدي إلى مجتمع اقتصادي معرفي متكامل قادر على أن يخوض المنافسة العالمية في ظل العولمة وتبني الموهوبين ورعايتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :