facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مجمع الملك الحسين" يبدأ بتنفيذ المخطط الشمولي


22-04-2018 12:23 PM

عمون- وقعت شركة مجمع الأعمال، المطور الرئيسي لمنطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية اتفاقية مع شركة المستشار للهندسة - انجيكون، يتم بموجبها إعداد التصاميم الهندسية والتفصيلية المعمارية لإنشاء وتنفيذ المرحلة الأولى من المخطط الشمولي لمنطقة مجمع الملك الحسين للاعمال التنموية، والتي تتضمن إضافة ما يقارب (40,000) متر مربع من المساحات المكتبية إلى مجمع الاعمال. وكانت الاتفاقية قد وقعت من قبل كل من المهندس سعود السرور، الرئيس التنفيذي في شركة مجمع الأعمال، والسيد طارق زريقات، الرئيس التنفيذي في شركة المستشار للهندسة - انجيكون .

وستقوم شركة انجيكون بإعداد التصاميم الهندسية والمعمارية للمباني الجديدة التي ستتضمن المساحات المكتبية ذات المعايير العالمية الجاهزة للاستخدام من قبل الشركات المحلية والدولية بالإضافة إلى المواقف والخدمات المساندة ومرافق الاعمال، من خلال اعتماد نسق معماري يحاكي الطابع الحالي للمباني القائمة حالياً ضمن مجمع الأعمال، وبتفاصيل معمارية هندسية تتضمن تعزيز كفاءة المباني المستحدثة وتصميمها وفقاً لأفضل المعايير والكودات العالمية من حيث متطلبات البنية التحتية، والتصاميم الانشائية، والاعمال المدنية، والتصاميم الالكترو-ميكانيكية، وأنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة إدارة المباني وأنظمة الحماية من الحريق. كما سيتولى الإشراف على التصاميم شركة "دي جي جونز وشركاؤه/الأردن"، ممثل شركة مجمع الاعمال لغايات تقديم الخدمات الاستشارية لتطوير المخطط الشمولي.

وأشار المهندس سعود السرور، الرئيس التنفيذي لمجمع الملك الحسين للاعمال، إلى أن مجمع الأعمال قد نجح في استقطاب أبرز الشركات والمشاريع الناشئة العالمية والإقليمية والمحلية ليصبح مركزاً محورياً للأعمال وحاضنة للإبداع والابتكار قادرة على جذب المزيد من الاستثمارات، وفي ظل وصول نسبة الإشغال في المجمع إلى 100% والطلب المتزايد على المساحات المكتبية من قبل العديد من الشركات المحلية والعالمية، توجهت إدارة مجمع الاعمال إلى إعداد مخطط شمولي على مساحة 1.4 مليون متر مربع، وسيتم الآن البدء بتنفيذ المرحلة الأولى من المخطط الشمولي من خلال استحداث ما يقارب (40,000) متر مربع من المساحات المكتبية ومرافق الاعمال. حيث تم اختيار شركة انجيكون، كونها من الشركات الأردنية الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع والإشراف والتخطيط الهندسي.

ومن جهته أكد السيد طارق زريقات، الرئيس التنفيذي في شركة انجيكون، أن المشروع سيرتكز ويضيف على النجاح الذي حققه مجمع الملك الحسين للاعمال، وان شركة انجيكون ستعمل مع شركتها الشقيقة "براكسيس" لتصميم الحلول الذكية المناسبة مستفيدة من خبرة المهندسين من مختلف التخصصات المتوفرة في الشركة.

ويشار إلى أن مجمع الملك الحسين للأعمال (منطقة تنموية) يقدم بيئة متكاملة للأعمال توفر للعديد من الشركات الرائدة المحلية والعالمية والشركات الناشئة مناخاً مهنيا آمناً. وكانت شركة مجمع الاعمال، المطور الرئيسي للمنطقة التنموية قد استكملت في مطلع العام 2018 تطوير المخطط الشمولي لمشروع توسعة منطقة مجمع الملك الحسين للأعمال التنموية على مساحة تفوق 1.4 مليون متر مربع في قلب العاصمة عمّان، والذي يؤسس لقاعدة من التطوير تتضمن 3 مليون متر مربع من المساحات المكتبية ومرافق الأعمال والمرافق الترفيهية والمرافق متعددة الاستخدام والمباني السكنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :