facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العبدلي يستضيف فعالية "توحدنا يوحدنا" بتنظيم مركز الأطفال


22-04-2018 02:23 PM

عمون- برعاية رئيس مجلس ادارة مجموعة العبدلي للاستثمار والتطوير معالي السيد عقل بلتاجي، استضاف "العبدلي" يوم الجمعة الموافق 20 من نيسان، فعالية "توحدنا يوحدنا" بتنظيم من مركز الأطفال المبتسمين لذوي الاحتياجات الخاصة الهادف إلى دعم اضطراب طيف التوحد.

وتجسد استضافة "العبدلي" لهذه المسيره إيمانه المطلق بضرورة المشاركة في رسالة نشر التوعية ومسؤولياته الاجتماعية الداعمة للمؤسسات الرسمية والأهلية الراعية لهذه الفئة.

وتهدف هذه المسيرة على التعريف باضطراب طيف التوحد وكيفية التعامل معها ومع متطلباتها، مما يتماشى مع رسالة "العبدلي" التي تضم دعم الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة وزيادة الوعي المجتمعي بها للتشجيع على دمجها في المجتمع.

وشملت فعاليات المارثون الذي انطلق في الرابعة واختتم في السابعة مساء، على كلمات ترحيبيه من قبل القائمين على الحفل بالإضافة إلى كلمات تعريفية باضطراب طيف التوحد وإطلاق فعاليات المسيرة مع دراجات هارلي ضمن المسارالمحدد في منطقة العبدلي.

وقد قام "العبدلي" بإتاحة منطقة "باونسي تاون" للألعاب الهوائية المنفوخة ليتمكن الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لقضاء أوقات ممتعة ومفعمة بالفرح والسعادة. واختتم بحفل فني قدمه الفنان توفيق الدلو والذي شهد تفاعل كبير من الحضور.

وتعكس هذه الاستضافة سياسة الانفتاح على مختلف المؤسسات ودعم العمل الاجتماعي والتطوعي والخيري التي تبناها العبدلي مع مركز الأطفال المبتسمين من خلال دعم الفعالية والمساهمة في إنجاحها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :