facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكثر من ثلاثين قتيلا في حادث سير في كوريا الشمالية


23-04-2018 08:32 AM

عمون- اعلنت وزارة الخارجية الصينية في بيان الإثنين ان "حادث سير خطيرا" ادى الى سقوط عدد كبير من الضحايا بينهم سياح صينيون في كوريا الشمالية.

ولم تذكر الوزارة تفاصيل اضافية، لكن التلفزيون الحكومي الصيني افاد في تغريدة على تويتر بأن "أكثر من 30 شخصا" قُتلوا عندما سقطت حافلة سياح من على جسر في كوريا الشمالية. وتم حذف هذه التغريدة في وقت لاحق.

وقال بيان وزارة الخارجية الصينية إنّ الصين أُبلغت مساء الاحد بالحادث، موضحة ان السفارة الصينية في بيونغ يانغ ارسلت موظفين إلى المكان.

ومعظم السياح الذين يزورون كوريا الشمالية يأتون من الصين التي تتقاسم مع هذا البلد حدودا برية طويلة وتسير رحلات نظامية الى بيونغ يانغ.

ويقدر عدد السياح الصينيين الذين يزورون كوريا الشمالية بعشرات الآلاف سنويا، يصل عدد كبير منهم بالقطار عن طريق مدينة داندونغ الحدودية.

وما زالت شبكة الطرق الكورية الشمالية بدائية. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :