facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة يلتقي السفير النيجيري


23-04-2018 10:46 AM

عمون- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب والسفير النيجيري هارونا انجوجو عزمهما تعزيز التعاون في جميع المجالات الصحية بين البلدين .
جاء ذلك خلال اجتماعهما في مبنى الوزارة حيث بحثا افاق تعزيز التعاون الصحي بين الجانبين بحضور المستشارة في السفارة شينيري آ.اووازورو ومدير ادارة مديريات الصحة الدكتور اكرم خصاونه .
واتفق الجانبان على تبادل الخبرات الصحية واللقاءات والزيارات بين المسؤولين الصحيين في البلدين لتعزيز التعاون الصحي وتوطيده .
وابدى الدكتور الشياب استعداد الوزارة للتعاون في مجال الاختصاصات الطبية المختلفة وتلبية احتياجات نيجيريا على هذا الصعيد.
واشار الدكتور الشياب الى قوة النظام الصحي الاردني ونجاحاته في مجال الصناعة الدوائية حيث يصدر الدواء الاردني الى اكثر من مائة دولة حول العالم فضلا عن تطور القطاع الطبي ووجود المستشفيات المتقدمة في القطاعين العام والخاص وامتلاكها الكفاءات عالية التأهيل والتنافسية العالية على صعيد الاجور الطبية .
وبين الدور الكبير للمؤسسات الصحية الاردنية والتجارب الناجحة على صعيد الشراء الموحد والمؤسسة العامة للغذاء والدواء والمجلس الطبي الاردني والمجلس الصحي العالي فضلا عن وجود ست كليات للطب في الجامعات الاردنية التي يتمتع خريجوها بسمعة طيبة .
من جهته اشاد انجوجو بالمستوى الطبي المتطور للقطاع الصحي الاردني والامكانات المتقدمة التي تمتلكها المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة .
واشار الى الاجراءات الميسرة التي تمنح للراغبين من مواطني بلاده بالعلاج في الاردن وحصولهم على تاشيرات بسرعة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :