facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطر تنفي اعتراض طائراتها العسكرية لطائرة مدنية إماراتية


23-04-2018 10:50 AM

عمون- ذكرت وكالة الأنباء القطرية أن قطر نفت يوم الاثنين اعتراض طائراتها العسكرية لطائرة إماراتية مدنية الأحد وقالت إن طائرة عسكرية إماراتية اخترقت مجالها الجوي في هذا الوقت.

وكانت الإمارات قالت إن مقاتلات قطرية اقتربت بشكل خطير من طائرة تقل 86 راكبا كانت في طريقها إلى البحرين مما أرغم الطيار على القيام بمناورات سريعة للابتعاد وتفادي الاصطدام.

ونقلت الوكالة عن الهيئة العامة للطيران المدني القطرية قولها إن طائراتها العسكرية ”كانت محلقة باتجاه شمال شرقي دولة قطر في مهمة معروفة لدى مقدم الخدمات الملاحية في مملكة البحرين إثر دخول طائرة عسكرية إماراتية المياه القطرية دون أخذ إذن مسبق من دولة قطر وفي خط سير مقارب لخط سير الطائرة المدنية الإماراتية المشار إليها في بيان هيئة الطيران الإماراتية“.

وأضافت ”دولة الإمارات العربية المتحدة ما فتئت مع الأسف الشديد تتلاعب بالحقائق بقصد تأجيج وتضليل المجتمع الدولي والبيان الأخير هو خيل دليل على ذلك“.

ويتبادل الجانبان الاتهامات في وقائع تتعلق باعتراض طائرات في الجو منذ أن فرضت أبوظبي وقوى أخرى عقوبات دبلوماسية وتجارية وحظر سفر على قطر في يونيو حزيران الماضي.

وتتهم الإمارات والسعودية والبحرين ومصر قطر بدعم إيران وإسلاميين متطرفين وهي مزاعم تنفيها قطر متهمة الدول الأربع بمحاولة الحد من سيادتها والتدخل في سياستها الخارجية. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :