facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحنيفات يفتتح اعمال الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية


23-04-2018 12:59 PM

عمون - أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحينفات أهمية ودور اللجان الفنية والمالية والادارية في المنظمة العربية للتنمية الزراعية في تشخيص الواقع الزراعي بالدول العربية لبلورة توصيات ومقترحات للاجتماعات الوزارية والتي من شأنها ان تسهم في تطوير القطاعات الزراعية المختلفة لتعزيز العمل العربي المشترك.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها صباح اليوم في افتتاح اعمال الدورة الخامسة والثلاثين للجميعة العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية في البحر الميت بحضور وزير الزراعة والغابات السوداني الدكتور عبد اللطيف احمد محمد عجيمي رئيس الدورة الرابعة والثلاثين للجميعة العامة للمنظمة والبرفسور ابراهيم آدم الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية .

ورحب الحنيفات بالمشاركين شاكرا للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بكافة كوادرها وادارتها على جهودها المميزة في خدمة القطاعات الزراعية لتعزيز العمل العربي المشترك مؤكدا اهمية دور اللجان في تحضير الملفات والقرارات التي ستعرض على الاجتماعات الوزارية .

كما حث الحنيفات المشاركين على تمييز هذه الدورة عن سابقاتها شكلا ومضمونا لتحقيق نتائج فعلية تسهم بتطوير القطاعات الزراعية المختلفة لافتا الى استعداد الاردن دعم كافة المبادرات والمقترحات التي من شأنها المساهمة في تعزيز العمل العربي المشترك .

من جانبه ثمن وزير الزراعة السوداني الدكتور عبد اللطيف احمد محمد عجيمي رئيس الدورة الرابعة والثلاثين للمنظمة استضافة المملكة الاردنية الهاشمية لاعمال الجمعية وتهيئة جميع متطلبات النجاح .

وقدم البرفسور ابراهيم آدم الدخيري المدير العام للمنظمة شكره وتقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا على الحفاوة وحسن الاستقبال الذي لقيته الوفود المشاركة واعضاء اللجان مؤكدا على المشاركين اهمية المثابرة والجدية وصولا الى توصيات وقرارات من شأنها ان تدفع بالعمل العربي المشترك في مجالات التنمية الزراعية والامن الغذائي المختلفة الى الامام .

ونقلت ممثلة جامعة الدول العربية الدكتورة علا البدري من تحيات معالي أمين جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط والآمال التي تعلقها الأمانة العامة للجامعة على دور وجهود المنظمة في تعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات ذات الصلة بالقطاعات الزراعية والتنمية البشرية .

وتستمر اجتماعات الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية ولجانها الفنية والمالية والادارية حتى يوم الخميس المقبل السادس والعشرين من الشهر الجاري .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :