facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة ادارية جديدة للجمعية الأردنية لإعجاز القرآن والسنة


23-04-2018 03:52 PM

عمون - انتخبت الهيئة العامة للجمعية الأردنية لإعجاز القرآن والسنة في اجتماعها السنوي اخيرا هيئة إدارية جديدة للدورة الخامسة 2018-2021 .

وفاز بالانتخابات المهندس حاتم البشتاوي رئيساً، والدكتور منذر زيتون نائباً للرئيس، والاستاذ عامر طوقان أميناً للسر، والمهندس رفقي صالح أميناً للصندوق، وكل من الدكتور خالد الجايح، والمهندس محمد العطار، والاستاذة الهام ابو عيشة أعضاء.

وكانت الهيئة العامة وافقت قبل اجراء الانتخابات على التقريرين الإداري والمالي للعام الماضي، وأقرت بعض التعديلات على نظام الجمعية الأساس.

وقال المهندس البشتاوي في تصريح صحفي ان الجمعية التي تأسست عام 2010 تضم في عضويتها أساتذة ومتخصصين بعلوم القرآن وإعجازه البياني والعلمي والتفسير والفقه واللغات والطب والهندسة والقانون والزراعة والجيولوجيا والفلك والإعلام وغيرها من العلوم.

واضاف ان الجمعية نظمت العام الماضي فعاليات علمية متعددة، منها 30 محاضرة وندوة، و4 ايام علمية، مشيدا بتعاون المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص مع الجمعية.

وبين ان الجمعية تهدف الى المشاركة في حمل رسالة الإسلام ونصرته لمواجهة تزايد حملات التهميش والإقصاء التي يتعرض لها، مشيرا الى ان الإعجاز أصبح أحد الحقائق الكونية التي تفجّرت بها العلوم، والتي من أجلها تُعقَد المؤتمرات والملتقيات ويتسابق الباحثون للوقوف على أوجه إعجاز القرآن ودلالاته.

كما تهدف الى بعث معنى الإعجاز في قلوب المسلمين لينطلقوا في نشر الدين الاسلامي كما انطلق مَن شاهد المعجزة من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، موضحين للعالم ان ما في كتاب الله من الآيات والإرشادات تعد حلاًّ للمسائل والمعضلات التي تواجه البشرية عموماً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :