facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة لا للاعتداء على الكوادر الطبية


23-04-2018 07:36 PM

عمون - اطلق فرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة البادية الشمالية اليوم الاثنين مبادرة "لا للاعتداء على الكوادر الطبية في مستشفى البادية الشمالية" بالتعاون مع ادارة المستشفى وجمعية سيدات ام الجمال.

ودعا قائد امن اقليم البادية الملكية العميد عمر فهاد الخضير الى تكاتف جهود الاجهزة الامنية والكوادر الطبية والمواطنين للتصدي لحالات الاعتداء في المستشفيات من خلال البرامج التثقيفية والمحاضرات التوعوية، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية فتحت مفارز امنية في جميع المستشفيات، اضافة الى الاتفاقية المبرمة بين مديرية الامن العام ووزارة الصحة للتقليل من حوادث الاعتداء على الكوادر الطبية.

واشار مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور محمود دولة الى ان عدد حالات الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى انخفضت خلال الأشهر التسعة الماضية.

وقالت رئيسة جمعية سيدات ام الجمال عفاف الرجوب ان هذه المبادرة تأتي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لنشر التوعية والتثقيف في التعامل بين المراجعين وذويهم مع الكوادر الطبية.

واكد رئيس فرع الشرطة المجتمعية في شرطة البادية الشمالية النقيب مالك كساب القاضي ان المبادرة تأتي ثمرة الجهود التي يبذلها الفرع في الحد من حالات الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفيات.

وتم عرض فيلم تمثيلي لحالة اعتداء على احد الكوادر الطبية، وقصيدة شعرية للشاعر عيد المساعيد وتكريم المشاركين، بحضور النائب صوان الشرفات والعين السابق الشيخ طلال الماضي ومدير شرطة البادية الشمالية العقيد الدكتور عفاش الزبن.

(بترا - هشام القاضي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :