facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة: دمج مركز تكنولوجيا المعلومات بالوزارة يلغي الازدواجية


24-04-2018 11:31 AM

عمون - أكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة أن دمج مركز تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات جاء لإلغاء الازدواجية وتداخل الادوار في العمل والتماشي مع الحكومة الرشيقة ودمج الهيئات المستقلة ومنح المجال لسرعة القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

واضافت الوزيرة ردا على طلب بعض النواب خلال جلسة النواب الثلاثاء الذين طالبوا بعدم دمج المركز بالوزارة أن الدمج جاء لتمكين عملية التحول رقميا والحكومة الالكترونية.

وقالت شويكة: "المركز الذراع الفني للوزارة ومطلوب ان تكون تبعيته المباشرة للوزارة للعمل بمنظومة متكملة".

وأكدت الوزيرة أن الدمج لن يؤثر على حقوق الموظفين ورواتبهم والدمج سيضمن جميع المهام التي يعمل بها المركز وتوسيع دوره.

وكان النواب خالد رمضان ومفلح الخزاعلة واحمد هميسات ضد عملية الدمج للمركز بالوزارة.

وابدى النائب عبد الكريم الدغمي اتفاقه الكامل مع الدمج، مؤكدا تأييده عودة كل الهيئات والمؤسسات المستقلة لبيت الطاعة في وزارة لمحاسبة الوزراء على ادائهم فيما يتعلق في هذه المؤسسات والهيئات.

النائب حسين القيسي اثنى على طلب زملاءه النواب المعارضين لإلغاء قانون توظيف موارد تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات الحكومية.

النائب عبد المنعم العودات ذكر زملاءه النواب بدمج المؤسسات المستقلة، مطالبا رئيس مجلس النواب بالسماح لوزيرة الاتصالات ببيان مبررات الدمج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :