facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة للنهوض بالموارد البشرية في "تقنية الطفيلة"


24-04-2018 11:56 AM

عمون – محمد الخوالدة - اقام فريق عمل المشروع الاربي لتحديث ادارة الموارد البشرية في مؤسسات التعليم العالي في حوض البحر الابيض المتوسط وبالتعاون مع مكتب المشاريع الدولية في جامعة الطفيلة التقنية ورشة عمل في الجامعة، تم خلالها مناقشة مراحل تنفيذ المشروع والاهداف التي حققها والاهداف المتوقع تحققها في المدة المتبقية من زمن المشروع ، اضافة الى الاطلاع على التجربة الاروبية في ادارة الموارد البشرية .

تأتي هذه الورشة التي افتتحها نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية المالية الدكتور محمد المحاسنه بهدف رفع قدرات العاملين في الجامعة بشكل عام.

وبين مدير مكتب المشاريع الدولية في الجامعة الدكتور صالح الجفوت هذا المشروع والذي تديره جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا عاد بالفائدة على جامعة الطفيلة التقنية من حيث تطوير القدرات للعاملين فيها وتزويدها بأجهزة ومعدات حديثة ، فضلاً عن إتاحة الفرصة للجامعة للحصول على شراكات إضافية مع الجامعات العربية في شمال أفريقيا ومع الجامعات الأوروبية.

واعتبر رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني أن مشاركة الجامعة في المشاريع الدولية أولوية من شأنها رفع قدرات العاملين في الجامعة والنهوض بمستوى أدائهم بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :