facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين


24-04-2018 01:00 PM

عمون - قال مدير إدارة السير المركزية العقيد سمير بينو إن الإدارة تتعامل مع مقاطع الفيديو والصور التي يتم تداولها من المواطنين لمخالفات سير أو التي تصل إلى الإدارة عبر قنوات التواصل المفتوحة أمام المواطنين يؤخذ بها بعد التحقق منها.

وأضاف بينو الثلاثاء أنه وفي حال ورود صورة للسير توضح وجود مخالفة يتم التحقق منها أنها صورة صحيحة وليست قديمة؛ فإن ثبت أنها صحيحة تتم مخالفة مرتكبها.





  • 1 أم سعيد 24-04-2018 | 02:16 PM

    برافو على المواطنين!! بس السؤال ماذا تفعل دائرة السير بينما المواطن العادي يصور المخالفين؟؟ في كل شارع هناك من يصطف مزدوج والمشكلة الكبرى لما يكون الشارع ضيق- يخلق أزمة سير! -لا في مراقب سير ولا حدا!!! الى متى ؟ الشوارع التي عليها ضغط ويقف بها الناس في فوضى معروفة لكن لا أحد يعرف لماذا لا يتم مراقبتها! يجب مخالفة هؤلاء السائقين مبالغ كبيرة حتى يلتزموا بقواعد السير وسلوكيات مؤدبة بدل هذه الفوضى! الله يستر من الجاي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :