facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كريم" تعتذر


24-04-2018 02:40 PM

عمون- تأسف كريم بشأن القرار الصادر مؤخرًا والذي (قد يكون قد أدّى أدّى) إلى تعليق خدماتنا بشكل مؤقت في العاصمة عمّان. منذ إطلاق عملياتنا في الأردن، رحّبنا بما يقرب من 10 آلاف كابتن على منصتنا وساعدناهم على الحصول على الدخل الذي باتوا يعتمدون عليه هم وعائلاتهم، كما قدّمنا خدماتنا لما يقرب من نصف مليون أردني وزائر للأردن.



إن كباتن كريم الذين يعملون ليل نهار وبكل إخلاص وتفانٍ، هم النبض الحقيقي لشركتنا دائماً وأبداً، فلولا أولئك الرجال والسيدات الذين يقدّمون أفضل ما لديهم يومياً لتوصيل العملاء ومنحهم أفضل تجربة ممكنة، لما كانت كريم قد وصلت للمكانة التي حققتها اليوم؛ خاصةً أنهم عملوا معنا منذ البداية وبشكل وثيق للارتقاء يوماً بعد يوم بخدماتنا التي نقدمها لمئات الآلاف من الأردنيين.



وفي ما يتعلق بقرار المحكمة، فهو يعني أن خدماتنا قد تم تعليقها مؤقتاً في عمّان. وفي هذا السياق، فإننا نعمل بشكل وثيق وعن كثب مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بالإضافة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية الأخرى المعنية في المملكة لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار عملنا وفقاً للقوانين والتعليمات المعمول بها محلياً. هذا وكانت الحكومة الأردنية قد أصدرت أوائل شهر فبراير (شباط) 2018، وبعد عملية تشاورية، نظاماً خاصاً بقطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والذي يعد قطاعاً واعداً وقد يصبح نموذجاً يُحتذى به على مستوى المنطقة. وهنا، فإننا نؤكد في شركة كريم دعمنا للجهات المشرعة ومساندتنا لها في وضع الصيغة النهائية للإطار التنظيمي الذي سيسمح لنا وللقطاع بالعمل بشكل كامل.



بالنسبة للقرار الصادر، فإننا لا نستوعب الأسس القانونية التي جعلت القرار منطبقًا فقط على كريم وليس الشركات الأخرى التي تعمل في نفس قطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والتي تمتلك نفس الموقف القانوني لشركة كريم. ومع ذلك، فإننا على ثقة بأن محكمة الاستئناف ستراجع طلب الاستئناف بأسرع وقت ممكن ووفقًا للقانون الأردني.



وبما أن كريم هي منصة تقنية تربط الركاب بمقدمي خدمات النقل في الأردن، فإننا لا نقدم خدمات النقل أو نقوم بتوظيف الكباتن بشكل مباشر، بل نمكن الأردنيين من الوصول إلى وسائل النقل المتاحة عند الطلب وبأسعار في متناول يد الجميع، مع توفير فرص مرنة ومربحة تُدر دخلاً للكباتن.





  • 1 علا 24-04-2018 | 02:54 PM

    عودة قريبة ان شاءالله بقرار قطعي من قضاءنا الاردني الشامخ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :