facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية


24-04-2018 11:11 PM

عمون - رصد - كشف مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان أن الدائرة تعمل في المراحل النهائية لاصدار جوازات سفر إلكترونية (e-Passport) للأردنيين، مشيرا إلى أن الدائرة بدأت باستقبال عروض من الشركات الدولية المتخصصة بهذا المجال.

وأكد الشهوان خلال برنامج حصاد اليوم الذي يبث عبر أثير إذاعة الأمن العام ويقدمه الزميل حازم رحاحلة أن هذا الجواز المزود بشريحة إلكترونية سيسهل على المواطنين في حال سفرهم للخارج ويختصر الوقت عليهم في المطارات لكونه يقرأ البيانات بالتمرير على أجهزة الماسح الضوئي.

وأشار الشهوان أن جواز السفر الأردني يتميز عالميا بالعلامات الأمنية، التي تلاقي اطراء واستحسان من قبل العديد من دول العالم، الت تبعث على الدوام رسائل شكر للدائرة على مصداقيتها واحترافيتها.

وذكر الشهوان أن دائرة الاحوال المدنية اصدرت 3 ملايين و300 الف بطاقة ذكية بجميع مكاتبها المنتشرة في المملكة من أصل الفئة المستهدفة والبالغة 4 ملايين و400 الف مواطن اردني، مشددا على ضرورة اصدارها من قبل المواطنين تجنبا لاي غرامات من المحتمل ان تترتب عليهم لاحقا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :