facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعبيد وصيانة طريق القصر شحتور بكلفة 200 الف دينار


25-04-2018 11:16 AM

عمون- طرحت مديرية أشغال الكرك عطاء تعبيد وصيانة طريق القصر شحتور في لواء فقوع بكلفة إجمالية تقدر بحوالي 200 الف دينار.

وقال مدير أشغال المحافظة المهندس حسام الكركي إنه تم تخصيص المبلغ للمباشرة بتعبيد وصيانة وانارة الطريق الذى يربط القصر بقرى لواء فقوع بطول حوالي 5 كم وسينتهي العمل بها في أقرب وقت نظرا لأهمية وحيوية الشارع، وحاجته للتعبيد.

واشار الى أن منطقة العطاء جزء من خطة عمل وزارة الأشغال العامة باستكمال فتح وتعبيد وصيانة العديد من الطرق الرئيسة بالمنطقة لتأهيلها لتكون أكثر أمانا، من خلال وضع الشواخص واللوحات الارشادية والتحذيرية والمطبات وعمل عبارات صندوقية لتصريف مياه الامطار.

من جانبهم، دعا مواطنون الأشغال العامة الى ضرورة تعبيد وصيانة طريق صرفا وفقوع وامرع لما تشكله من خطورة يومية على حياة المواطنين لانتشار الحفر والمطبات.

وأشاروا الى أن طريق القصر فقوع حدث عليه أكثر من حادث مروري وتسبب بالعديد من الوفيات والإصابات والاضرار المادية لخطورة الشارع لوجود منعطفات حادة وانحدارات وكثافة سير، بالإضافة الى كونه الشارع الرئيس الذي يربط مناطق لواء فقوع بمحافظة الكرك. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :