facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ مبارك الدعيج يستقبل الكاتب الصحفي رجا طلب


25-04-2018 02:34 PM

عمون- استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح بمكتبه اليوم الأربعاء الكاتب بصحيفة (الراي) الأردنية رجا طلب الذي يزور البلاد حاليا للمشاركة في الملتقى الإعلامي العربي حيث أهدى له نسخة من كتابه الذي حمل عنوان "الكويت والفجر الفلسطيني".

وأعرب الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء عن شكره للكاتب رجا طلب على هذا الاهداء القيم وهنأه على صدور هذا الكتاب المهم الذي يوثق طبيعة العلاقات النموذجية بين الشعبين الكويتي والفلسطيني والدعم المتواصل الذي قدمته الكويت للقضية الفلسطينية والمساعدة الكبيرة للشعب الفلسطيني.

وأكد على حرص أبناء الكويت على مساندة الأشقاء الفلسطينيين ومؤازرتهم في الدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة مشيرا إلى أن الدعم الكويتي للشعب الفلسطيني بدأ منذ العشرينيات من القرن الماضي.

من ناحيته قال طلب إن كتاب الكويت والفجر الفلسطيني يعتبر شهادة للتاريخ من اجل تسجيل مواقف الكويت الخالدة في مناصرة القضية الفلسطينية ودعمها المتواصل للشعب الفلسطيني منذ أوائل القرن الماضي وجهودها المستمرة في تقديم العون والمساعدة له.

كما استقبل الشيخ مبارك الدعيج في وقت لاحق المدير التقني للمشروع الإقليمي حول الهجرة العادلة في الشرق الأوسط التابع لمنظمة العمل الدولية ايلايزا ماركس والإعلامي حسين عبدالرحمن حيث تم بحث تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال تدريب الصحفيين لتفعيل الحملة الإعلامية التي يقوم بها المشروع لتحسين صورة العمال المهاجرين في وسائل الاعلام المختلفة والتي تساعد في تحسن صورتهم لدى الآخرين والقضاء على ممارسات التمييز التي يتعرضون لها.

وعرضت ماركس خلال اللقاء دور المشروع التابع لمنظمة العمل الدولية والجهود التي يقوم بها من أجل التوعية الهادفة إلى تحسين التعامل مع العمالة المنزلية والعمال المهاجرين واستخدام المفردات والمصطلحات اللغوية الراقية التي لا تقلل من هذه الفئات.

حضر المقابلتين نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية والاتصالات عبدالحميد ملك ونائب المدير العام لشؤون قطاع التحرير سعد العلي ومدير مكتب المدير العام نايف العتيبي ورئيس وحدة التنسيق والمتابعة انتصار العازمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :